سليمان تسلّم رسالة من عدلي منصور تتضمن شرحاً لما حصل في مصر

 

موقع النشرة الإخباري:

تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا من سفير مصر لدى لبنان اشرف حمدي رسالة خطية من الرئيس المصري الموقت عدلي منصور تتضمن شرحاً لما حصل في مصر وخريطة طريق المرحلة المقبلة التي توافقت عليها القوى السياسية.
وشددت الرسالة على الحرص على ترسيخ بيئة حاضنة لمجتمع مدني ديموقراطي يقوم على اساس احترام دولة القانون والتعددية الحزبية ولا يفرق بين ابنائه على اساس الجنس والعقيدة.
وتناول الرئيس سليمان مع نائب رئيس حكومة تصريف الاعمال سمير مقبل مسار بعض الملفات التي يتابعها من خلال اللجان الوزارية المختصة التي يرئسها.
وزار بعبدا كل من النائب نديم الجميل، الوزير السابق ريمون عودة والنائب السابق جبران طوق حيث عرض الرئيس سليمان مع كل منهم للتطورات الراهنة والاوضاع العامة.
واستقبل رئيس الجمهورية المجلس الجديد لجمعية مصارف لبنان برئاسة الدكتور فرنسوا باسيل الذي وضعه في صورة السياسة الاقتصادية والمصرفية التي تتبعها الجمعية، مؤيداً مواقف الرئيس سليمان ومشدداً على اهمية التزام اعلان بعبدا لترسيخ الامن والاستقرار الذي يشكل العامل الاساسي للاستقرار الاقتصادي والنقدي.
واطلع رئيس الجمهورية من مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد الركن ادمون فاضل على المعلومات المتوافرة عن بعض الملفات التي هي قيد التحقيق راهناً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.