سوريا: الجيش يوجه ضربات مدفعية مركزة على مواقع المجموعات الإرهابية بريف إدلب

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مواقع محصنة وتجمعات للمجموعات الإرهابية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي في إطار الرد على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مركزة بسلاح المدفعية على مواقع انتشار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في محور بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي رداً على خروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأشار المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وذخيرة.

وفي ريف حماة الشمالي لفت مراسل سانا إلى أن وحدة من الجيش رصدت تحركات للمجموعات الإرهابية حاولت التسلل من الأطراف الغربية لبلدة حصرايا باتجاه المناطق الآمنة.

وبين المراسل إلى أنه تم التعامل مع محاولة التسلل بالأسلحة المناسبة وإحباطها وإيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد لهم.

ونفذت وحدات من الجيش أمس رمايات مركزة بالأسلحة الرشاشة والمدفعية على تحركات لمجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة في قرى وبلدات الخوين وسكيك والزرزور والتمانعة ووادى الدورات شرق اللطامنة والبويضة ولحايا ومعركبة والشريعة بريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.