شاكيرا تحلم بإنجاب فريق كرة قدَم

shakira-pique

أبدَت نجمة البوب شاكيرا رغبتها فى إنجاب 9 أطفال أو 10، وذلك بعد عام فقط من إنجابها طفلها الأوّل «ميلان» من رفيقها نجم فريق برشلونة «جيرار بيكيه»، وذلك لتكوين فريق كرة قدم خاص بهما حيث إنها حامل بطفلهما الثاني.

ووفق الموقع الفرنسي «فواسي أف أر»، قالت شاكيرا: «أودّ حقاً إنجاب 9 أو 10 أطفال من جيرار، وتكوين فريق كرة القدم الخاص بنا»، مُبدية حبّها الشديد لرفيقها جيرار الذي يعشق «شاكيرا المرأة وليس شاكيرا المطربة الشهيرة»، على حَدّ قولها.

وذكر الموقع أنّ تصريحات شاكيرا وإعلانها حبّها الشديد لجيرار يَضحَد الإشاعات الأخيرة التي طاولت هذا الثنائي الفنّي – الرياضي.

ويبدو أنّ جذور شاكيرا العربية، خصوصاً أنها تنتمى لأصول لبنانية، جعلتها تفكر بطريقة نساء العرب بأنّ الأولاد سندٌ للعائلة. وأقرّت بأنّ تحقيق حلمها سيكون مُرهقاً جدّاً، لكنّها مُتحمِّسة لتحقيقه من أجل بيكيه الذي يُعَدّ بالنسبة لها «حدثاً استثنائياً، لأنّه أفضل رجل تعرّفتُ إليه».

من جهة ثانية، كشفت المُغنّية الكولومبيّة أنّ بيكيه يرفض ظهورها في مشاهد جريئة في كليبات مع «موديلز» رجال. وأصدرت شاكيرا أخيراً كليبّها مع ريهاناCan›t Remember to Forget You، والذي تضمّن مشاهد جريئة جمعت بينهما.

وقالت شاكيرا لصحيفة «دايلي ميل» البريطانيّة: «بيكيه غيور جدّاً، ولذلك منعني من تصوير الكليبات مع «موديلز» رجال، وعليَّ تصوير كليبّاتي مع النساء من الآن فصاعداً».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.