شبان يعتدون على الفنانة رغدا بعد إلقائها شعرا يؤيد الأسد بمصر

 

أفادت تقارير صحافية، مساء أمس الاربعاء، أن الفنانة السورية رغدة تعرضت للاعتداء بالسب والضرب من قبل بعض الشباب بسبب إلقائها شعرا مؤيدا لنظام الرئيس السوري بدار الأوبرا المصرية بمنطقة الجزيرة بالعاصمة المصرية القاهرة. وكانت الفنانة رغدة قد ألقت مساء امس شعرا تنتقد فيه حال سورية وتؤيد بشار الأسد في ندوة داخل المجلس الاعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، ففوجئت بمجموعة من الشباب تقاطعها وتعتدي عليها بالضرب وتوجهت الفنانة رغدة إلى قسم شرطة قصر النيل لتحرير محضر بالواقعة.

وعندما حاول الحاضرون إنقاذ الفنانة من ايدى المعتدين، قاموا بالقاء طفايات الحريق عليها، مما أدى إلى اصابتها بكدمات وجروح متفرقة. وكانت الفنانة رغدة قد تقدمت ببلاغ إلى العميد هاني جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل يفيد انها قد فوجئت بشاب ‘ملتحى’ قام بمقاطعتها اثناء قيامها بالقاء شعر عن حال الشعب السوري والشعب المصري، وعندما نهرته انهال عليها بسيل من السباب، وانضم اليه 5 شباب آخرون قاموا بالتعدي عليها، واتهمت في البلاغ المعارضة السورية في مصر وجماعتي الاخوان المسلمين والسلفيين بمحاوله اغتيالها أكثر من مرة .

الجدير بالذكر ان والد الفنانة السورية رغدة قد تم اختطافه على يد عناصر من الجيش السوري الحر الاسبوع الماضي، وكانت الفنانة اعربت لـ ‘القدس العربي’ عن حزنها وصدمتها الشديدين بسبب عملية اختطاف والدها العجوز والذي يعاني من مرض ‘الزهايمر’ على يد اعضاء من الجيش الحر انتقاماً من موقفها السياسي المؤيد لنظام الرئيس السوري بشار الأسد.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، ‘فيسبوك’، تطلق على نفسها اسم ‘جيش الله الحر’ قد نشرت صورة لوالد الفنانة رغدة، كتب أسفلها ‘الصورة لوالد الشبيحة الممثلة رغدة التي باعت البلد ومسقط رأسها في ريف حلب، وهي مهد الثورة في الشمال السوري.

وقد استنكر الحاج محمود كلام ابنته واتهامها للثورة السورية بالعمالة الخارجية، وها هو يرفع العلم السوري الحرّ عاليا’.

وكانت الفنانة السورية عقدت مؤتمرا لدعم الجيش العربي السوري، الذي ‘يقف امام الارهاب الذي يريد تفكيك سورية’.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.