شهيدان في إطلاق نار على مسجدين في الدمام والقطيف في حادثين منفصلين أثناء مراسم العزاء الحسيني

lvl220151016203057.jpg

تعرض مسجدان بحي العنود بالدمام ومسجد آخر في سيهات بالقطيف، في حادثين منفصلين، لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين، أثناء مراسم العزاء الحسينية.

في الحادث الأول، حصل إطلاق نار كثيف من قبل مجهولين على مسجد الإمام الحسين، بحي العنود، أصيب فيه عامل آسيوي، وفي الحادث الثاني تعرض مسجد الحمزة بحي الكوثر بمدينة سيهات بمحافظة القطيف، إلى إطلاق نار وردت أنباء عن وقوع إصابات فيها.

وأصيب المواطنون المتجمعون في المسجدين بالذعر جراء استهدافهم في الموقع، وذكر شهود عيان بأن الرصاص انطلق بكثافة، وعمت الفوضى داخل المسجدين.

وتتضارب الأنباء حول عدد الضحايا وسقوط الشهداء، فيما أكدت مصادر محلية سقوط شهيدين إثر الهجوم، فيما قالت وسائل إعلام أن الهجوم الإرهابي تعرضت له الحسينية الحيدرية بسيهات وأصيب فيه عدد من الحماة (اللجان الأهلية) دون وفيات، وفر الإرهابيون باتجاه مسجد الحمزة وأطلقوا النار ولم يصب أحد.

وتحدثت الانباء الاولية عن ان الهجوم نفذه شخص ينتمي الى تنظيم داعش، وانه تم الرد على مصدر اطلاق النار وقتله، فيما ذكرت القناة الاخبارية السعودية أن مطلق النار في سيهات كان “مختل عقلياً”.

وتتعرض مدن محافظة القطيف في السعودية بين الحين والآخر لهجمات أرهابية، وياتي هذا الهجوم فيما يحيي اتباع اهل البيت عليهم السلام في هذه المنطقة ذكرى واقعة الطف واستشهاد الامام الحسين(ع) في عاشوراء.

لحظة إطلاق نار تجاه الحسينية الحيدرية في سيهات:


Source link

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*