ضحايا بغارات سعودية على صعدة، وتقدم للجيش واللجان بعدن

alalam_635727582818295579_25f_4x3.jpg

اعلن مصدر يمني استشهاد ثلاثة اشخاص من أسرة واحدة بغارة للعدوان السعودي استهدفت منزلهم بمنطقة المقاش في صعدة، فيما تمكن الجيش واللجان من استعادة معظم مطار عدن.

وأوضح المصدر بمحافظة صعدة أن الطيران السعودي شن في أول أيام عيد الفطر المبارك سلسلة من الغارات الجوية على عدد من مناطق محافظة صعدة مستهدفا منطقة الطلع ومدينة صعدة .

واستنكر المصدر استمرار طيران العدوان السعودي استهداف المناطق والأحياء السكنية ومنازل المواطنين وإمعانه في القتل بحق أبناء الشعب اليمني دون وازع من دين أو ضمير لا سيما وأبناء الأمة العربية والإسلامية يعيشون في مشارق الأرض ومغاربها في رحاب المناسبات الدينية والأجواء الفرائحية لعيد الفطر المبارك.

كما شن العدوان غارة جوية على منطقة فوط بمديرية حيدان في صعدة، واستهدفت ثلاث غارات سعودية منطقة بكيل المير في محافظة حجة.

بالمقابل اطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية عشرة صواريخ على موقع المعزاب العسكري السعودي وستة صواريخ على مواقع في الخوبة بمنطقة جيزان جنوب المملكة، كما تمكنت القوات اليمنية من تفجير برج الرقابة في موقع الحثيرة العسكري في جيزان.

وفي مدينة عدن اكد الجيش واللجان الشعبية استعادة اغلب مناطق مطار المدينة وسقوط عشرات القتلى من التكفيريين والمرتزقة بينهم جنود من بعض دول مجلس التعاون.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*