ضرب داعش في جرود رأس بعلبك وتحرير مساحات إضافية في الجراجير

hezbollah-fighters1

استهدف مجاهدو المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعاً لمسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في جرود رأس بعلبك في منطقة تعرف بالزويتية وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف المسلحين. كما سيطر رجال المقاومة والجيش السوري على تلّة راس الكوش وقرنة رأس الصعبة في جرد الجراجير في القلمون وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف مسلّحي تنظيم “داعش”. كما استهدف الطيران السوري نقاط إنتشار مسلّحي تنظيم “داعش” في جرود الجراجير في القلمون.
إلى ذلك، أصيب عدد من المسلّحين إثر إستهداف المقاومة مساء أمس لتجمّعاتهم في وادي الخيل ووادي الحريق في جرود عرسال بالقذائف المدفعيّة.
في مجال متصل، أعدم تنظيم “داعش” الإرهابي “مسؤول مستودعات” لـ”جيش الإسلام” المدعو عبد الله بشير أنيس الملقب بـ”أبو حسين” في القلمون الشرقي ذبحاً ، وقام بفصل رأسه عن جسده.
مصادر ميدانية أفادت عن مقتل ما يُسمى المسؤول الشرعي السابق في تنظيم “داعش” في القلمون المدعو “أبو الوليد المقدسي” ذبحاً على يد مسلحين من “داعش” بعد إلقائهم القبض عليه في وادي حميّد في جرود عرسال.
وكان المقدسي أعلن في تسجيل صوتي إنشقاقه عن “داعش” متهماً مسؤولين في التنظيم بالفساد.
كما أعدم تنظيم “داعش” مسؤول مستودعات ما يُسمى بـ”جيش الإسلام” المدعو “عبد الله بشير أنيس” الملقب بـ “أبو حسين” في القلمون الشرقي ذبحاً وقام بفصل رأسه عن جسده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*