ضيف الله الشامي: الرد علي عدوان النظام السعودي سيكون قاسياً جداً ومن قلب المملكة

ضيف الله الشامي: القيادات العسكرية التكفيرية توغلت في الجيش اليمني

أكدت جماعة أنصار الله التي تقود الحراك الثوري للشعب اليمني أن الرد سيكون قاس جداً ومن قلب المملكة العربية السعودية، كما جاء على لسان عضو المجلس السياسي للحركة ضيف الله الشامي في تصريح له على قناة “المسيرة” الفضائية قال فيه: “إن الرد على العدوان سيكون خلال الساعات القادمة، وسيكون مؤلماً لجارتنا الجائرة المملكة”.

وکان ضیف الله الشامي، رد أمس (الاثنین) على تصریحات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في القمة العربیة في شرم الشیخ، الذي وعد بإستمرار الغارات على الیمن حتى تحقیق أهدافها وعودة الأمن والاستقرار للبلاد، ورأى أن تصریح الملك سلمان یأتي بعد العجز عن تحقیق أهداف الغارات، مؤکداً أن الرد على هذه الغارات سیکون من داخل الیمن أو من داخل المملکة نفسها.

وأکد الشامي مساء الاثنین، في حوار متلفز “أن أنصار الله مع الحوار، لکن نرفض أن یکون الحوار برعایة دول معادیة، ورأى أن تصریح الملك السعودي سلمان بن عبد العزیز في القمة العربیة بشرم الشیخ یأتي بعد العجز عن تحقیق أهداف الغارات.

وکان العاهل السعودي الذي تقود بلاده عملیة عسکریة على رأس تحالف عربي على الیمن، شدد في کلمته في إفتتاح القمة العربیة على المضي في العملیة حتى تحقیق أهدافها، وهي “عودة الأمن والاستقرار إلى الیمن والشعب الیمني”.

وکان السفیر السعودي في واشنطن عادل الجبیر قال في وقت سابق الیوم، إن “هدف العملیة العسکریة السعودیة في الیمن حمایة الشعب الیمني من جماعة أنصار الله، واصفاً إياها بالموالیة لإیران، وحزب الله.

وجاء کلام السفیر الجبیر في مقابلة مع شبکة “سي بي أس” الأمیرکیة، شدد فیها على أن العملیة العسکریة السعودیة لیست حرباً بالوکالة، بل وصفها بالـ “حرب إضطراریة”، کاشفاً عن تنسیق سعودي – أمیرکي منذ أشهر، بشأن تنفیذ عمل عسکري في الیمن.

 

تعليق 1
  1. هادي ايران يقول

    السلام عليك يا رسول الله
    اللهم ينصركم شعب البمني، اللهم احفظنا عبدالملك بدرالدين،
    الله اكبر، الموت الامريكا، الموت الاسرائيل، لعنة علي اليهود، النصر الاسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.