طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار


واصل طيران العدوان السعودي الاميركي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي واصل التحليق في سماء محافظة صنعاء وشن غارة على منطقة حريب بمديرية نهم و قصف المرتزقة بالكاتيوشا منطقة مبدعة في المديرية نفسها.

وفي محافظة تعز شن مرتزقة العدوان السعودي قصفا مدفعيا على منطقة المدرب والقرف بمديرية الوازعية واستهدفوا بالقصف المدفعي عدد من المناطق السكنية في المحافظة .

وحسب المصدر حلق الطيران السعودي الأميركي بشكل مكثف في سماء محافظة مأرب و شن غارتين على وادي الضيق وغارة على منطقة الواكفة بمديرية صرواح وشن مرتزقة العدوان قصف صاروخي ومدفعي على مناطق نشر والربيعة والمطار بالمديرية نفسها .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وحلق بشكل مكثف في سماء المحافظة .

وفي محافظة الجوف أصيبت امرأتان وطفل إثر قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين غربي مديرية الغيل بالمحافظة , كما قصف المرتزقة بالمدفعية منازل المواطنين في مديرية المتون مما ادى الى سقوط جرحى وشهداء , فيما واصل الطيران التحليق في سماء المحافظة .

ولفت المصدر الى ان طيران العدوان واصل التحليق بشكل مكثف في سماء محافظات محافظة صعدة , وحجة , والمحويت , والحديدة ,

وأضاف المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا محاولة تقدم في منطقة عسيلان بمحافظة شبوة مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*