طيران العدوان السعودي ومرتزقته يوصلون خرق وقف إطلاق النار

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر امني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة وضواحيها , فيما عاود قصفه على

منطقة حريب بنهم محافظة صنعاء مساندا محاولة تقدم للمرتزقة على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز يعتلون منازل المواطنين في منطقة المضابي حمير بمديرية مقبنة ويجبرون الأهالي على النزوح، ويدفعون بتعزيزات إلى نفس المنطقة بعد تحويلها إلى ثكنة عسكرية.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا موقع الشبكة والمدرب ومنطقة القشوبة في الوازعية و الشريط الساحلي لمديرية ذباب ، مشيرا إلى وجود قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة باتجاه جبل دباس في الوازعية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان حلق بشكل مكثف في سماء المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والحنيشية والبرح والشريط الساحلي.

وفي محافظة مأرب لقي 20 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم خلال التصدي لمحاولة تقدم باتجاه حريب القراميش، كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان مازال مستمرا في التحليق بكثافة في سماء محافظتي عمران وصعده ، فيما واصل طيران التجسس التحليق في سماء محافظة الضالع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*