عشرات القتلى بقصف تجمعات مرتزقة العدوان بتعز ودحر زحفهم

 

قال مصدر عسكري بمحافظة تعز ” إن الجيش اليمني واللجان الثورية استهدفوا الثلاثاء، مركز قيادة مرتزقة العدوان السعودي في وادي القاضي بمديرية المظفر بتعز”.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الجيش واللجان الثورية وفي عملية نوعية دقيقة استهدفوا مركز قيادة مرتزقة العدوان العدوان السعودي في وادي القاضي بمديرية المظفر بتعز وإصابته بشكل مباشر بالسلاح المناسب ما أدى إلى مصرع ما لا يقل عن 20 من عناصر مرتزقة العدوان وجرح اخرين .

كما أكد المصدر العسكري، مصرع وجرح عشرات من مرتزقة العدوان السعودي خلال محاولتهم الزحف صوب معسكر العمري في منطقة ذباب بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر، أن الجيش اليمني واللجان الثورية أفشلوا زحفاً جديداً للغزاة ومرتزقة العدوان صوب معسكر العمري بمنطقة ذباب، تحت غطاء جوي مكثف من الطيران الحربي وطائرات الآباتشي، ولفت إلى أن المرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى وعدد من المدرعات والآليات والعتاد العسكري، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الثورية مسنودين بإرادة أبناء الشعب اليمني الصامد مصممون على دحر عناصر الشر والإرهاب مرتزقة العدوان السعودي وتطهير تراب الوطن منهم.

من جانبه، استهدف طيران العدوان السعودي الثلاثاء، بسلسلة من الغارات الجوية ناقلات إغاثية بمنطقة حريب القراميش بمأرب.

وأفاد مصدر محلي بمأرب، أن طيران العدوان السعودي استهدف أربع ناقلات إغاثية محملة بالقمح تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بنقيل المشجع بحريب القراميش، ما أسفر عن إحتراقها بالكامل وجرح شخصين.

وفي صعدة، استهدف طيران العدوان السعودي شاحنة وسيارتين محملات بالمواد الغذائية والمساعدات الإنسانية بمديريتي حيدان وساقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*