علي عبد الله صالح: الشعب اليمني لن يخضع وسيواجه العدوان بشتى الوسائل

 

 

أكد رئيس المؤتمر الشعبي العام في اليمن علي عبد الله صالح أن الشعب اليمني لن يخضع ولن ينصاع وسيواجه العدوان بكل قوة وصبر وثبات وبشتى الوسائل.

وأوضح الرئيس الأسبق في خطاب بثته قناة اليمن اليوم، أن اليمن يواجه منذ عام مضى الدمار والخراب وتهديم المساكن على رؤوس سكانها في العاصمة وفي كل عواصم المحافظات والمديريات من قبل عدوان بربري.

ودعا دول التحالف إلى الانسحاب من هذا التحالف.. وقال “ليس بينكم وبين اليمن أي خلاف سياسي أو حدودي أو مذهبي على الإطلاق, وليس هناك خطر على الأراضي السعودية حتى تتحالفوا ضد الشعب اليمني”.

وأضاف” الشعب اليمني باق وعليكم التعامل معه, فقد تحالفت من قبلكم قوى أخرى ضد الثورة والجمهورية منذ انطلاقتها فجر السادس والعشرين من سبتمبر وفشلوا, والآن هذا التحالف فاشل”.

وتابع “قصفتم مؤسساتنا وجامعاتنا ومدارسنا ومساجدنا قصفتم كل شيء، قصفتم مساكن الأبرياء والأسواق وآخرها سوق الخميس في مستبأ محافظة حجة”.

واستطرد “أي حرب تخوضوها سوى حرب الإبادة ضد الشعب اليمني, الشعب اليمني 27 مليون سيظل موجوداً, لا تستطيع أي قوى في العالم أن تستبدل الشعب اليمني بشعب آخر من بلاك ووتر ومرتزقة آخرين من بعض الأقطار العربية ومن بعض المرتزقة من بقية دول العالم”.

ودعا رئيس المؤتمر الشعبي العام، آل سعود إلى عدم المراهنة على جواد خاسر.. حيث قال “الشعب اليمني ليس عدوكم, إذا عليكم خطر من إيران فلكم حدود مع إيران لكن لا تصفوا حسابكم مع إيران في الأراضي اليمنية على رؤوس سكانها”.

وأكد أنه لا وجود لأي تحالف مع إيران.. موضحا “كنا سنرحب لو أن إيران فتحت علينا التحالف لتحالفنا معها ضد العدوان, لكن ليس هناك تحالف لا سياسي ولا اقتصادي ولا عسكري, وإيران غير موجودة في الأراضي اليمنية”.

وأشاد بمواقف حزب الله والسيد حسن نصر الله على وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني ضد العدوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*