عمليات نينوى تعلن مقتل 54 داعشياً بينهم خمسة انتحاريين

أعلنت قيادة عمليات نينوى يوم الاحد عن مقتل أكثر من 50 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي بينهم انتحاريون وقائد كتيبة عسكرية للتنظيم في مجمل الأهداف المرسومة التي تحققت خلال الـ72 الساعة الماضية.

وذكر بيان صادر عن القيادة ان عناصر لواء 72 فرقة 15 قتلوا 5 انتحاريين حاولوا التقرب من الخطوط الامامية في جنوب الموصل، مشيراً الى مقتل 12 إرهابي بالقرب من قرية النصر بضربة جوية في جنوب الموصل بينهم القيادي الإرهابي المدعو كاظم اللهمود.

وأضاف البيان انه تمّ تدمير مدفع وقتل 4 إرهابيين في قرية لزاكه بقذيفة من مدفعية ابطال فرقة 15 في جنوب الموصل، وكذلك تدمير مدفع هاون في قرية حاج علي وقتل 2ارهابي بقصف مدفعية ابطال فرقة 15 في جنوب الموصل .

ولفت البيان الى مقتل الارهابي محمد باسم السبعاوي مسؤول كتيبة المدفعية والصواريخ في تنظيم داعش الارهابي على يد قوات المدفعية في الفرقة 15 التابعة لقيادة عمليات تحرير نينوى.

وتابع البيان ان التحالف الدولي يوجه ضربة جوية على تجمع لحقل النفط في القيارة مما ادى الى قتل 30 عنصر من تنظيم داعش وعشرات الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى العسكري في منطقة وادي حجر ومستشفى الجمهوري بالموصل بعد طرد المدنيين من المستشفيات من قبل داعش الإرهابية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*