فان غال ينفي تهمة التعليقات المسيئة

54da5dda611e9b305c8b45dc.jpg

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد نفى تهمة سوء التصرف التي وجهت إليه، بعد تعليقات وجهها لحكم مباراته ضد كامبريدج يونايتد.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي في حسابه على تويتر “نفى لويس فان غال تهمة سوء التصرف بشأن تعليقات مسيئة، وطلب عقد جلسة استماع شخصية له سيتم تأكيد موعدها لاحقا”.

وقال فان غال بعد المباراة الأولى في الدور الرابع لكأس الاتحاد، التي أقيمت على ملعب كامبريدج المنتمي للدرجة الرابعة وانتهت بالتعادل السلبي “كل جوانب اللعبة ضدنا. أرضية الملعب والحكم. كل شيء يمكن للمرء التفكير فيه يقف ضده”.

وسحق يونايتد ضيفه كامبريدج في مباراة الإعادة بنتيجة 3-0 على ملعب أولد ترافورد ليضرب موعدا في الدور الخامس مع بريستون نورث إند.

وقال الاتحاد الإنجليزي وقتها “توحي تعليقات مدرب مانشستر يونايتد بوجود مزاعم تشير لتحيز مزعوم في الجزء المتعلق بحكم المباراة وهو ما قد يؤدي لتلطيخ سمعة اللعبة”.

ورد فان غال بقوله “على مدار 30 عاما كمدرب لم توجه لي أي اتهامات. لا اعتقد أني قلت شيئا خاطئا. قلت في المؤتمر الصحفي عقب المباراة الأولى إن كل شيء يصب في مصلحة الفريق الأقل ترشيحا للفوز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.