فدوي: لدينا معلومات إن نشرناها ستزيد من خجل وهوان أميركا

 

قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي بانه تم استخراج الكثير من المعلومات من الكومبيوترات المحمولة وموبايلات العسكريين الاميركيين الذين اعتقلتهم قوات حرس الثورة الاسلامية في المياه الاقليمية الايرانية.

وقال الادميرال فدوي في تصريح له خلال اجتماع مجلس الشورى الاسلامي اليوم الاثنين بحسب وكالة “فارس”، انه لو اراد الاميركيون ممارسة الخبث سنعرض اشرطة فيديو تؤدي للمزيد من خجلهم وهوانهم.
وحضر اجتماع مجلس الشورى الاسلامي الادميرال فدوي بمعية 4 من قادة الحرس الذين قاموا باحتجاز البحارة الاميركيين العشرة الذين كانوا يستقلون زورقين لاختراقهم المياه الاقليمية الايرانية بصورة غير مشروعة.
واستعرض العميد فدوي الاحداث التي مرت بها الثورة الاسلامية على مدى 37 عاما منذ انتصارها لغاية الان حيث تم احباط كل المؤامرات والمخططات المعادية بفضل وجود الامام الخميني (رض) وقائد الثورة الاسلامية وتضحيات شباب الثورة الذين عاهدوا على الدفاع عن الثورة والجمهورية الاسلامية.
واشار الى حادثة احتجاز البحارة الاميركيين في الخليج الفارسي وقال، ان اعتقال الجنود الاميركيين كان من ضمن مسؤوليتنا ونحن نقوم بمثل هذه المهمات منذ اعوام طويلة، وهذه هي المرة الرابعة التي نعتقل فيها عسكريين اميركيين وبريطانيين في مياه البلاد، وان ما يعد فخرا لايران هو انها تمارس مهامها من دون أي هاجس.
واوضح قائد القوة البحرية لحرس الثورة ان الباري تعالى وفي اكثر الاوقات حساسية احبط كل مخططات الشيطان الاكبر الذي كان ينوي فرض اهانات على الشعب الايراني على اعتاب بدء تنفيذ برنامج العمل المشترك الشامل (الاتفاق النووي).
وتابع قائلا، رغم صغر جزيرة فارسي وبعدها بمسافة 130 كيلومترا من السواحل الايرانية، فاننا على استعداد كامل فيها وفي الاماكن الاخرى المماثلة لها، وفور دخول الزورقين الاميركيين الى المياه الاقليمية الايرانية عدة مئات من الامتار تحركنا صوبهم واعتقلناهم.
واوضح، ان جزيرة “فارسي” هي جزيرة صغيرة جدا يتواجد فيها الحرس الثوري منذ اعوام طويلة ولديهم الاستعداد التام للتصدي للعدو واضاف، في الوقت الذي كانوا يعتزمون التوجه الى جزيرة “عربي” اصيب محرك زورقهم بعطل فني ما ادى الى ان يدفع تيار الماء الزورق الى داخل المياه الايرانية مئات الامتار، علما بان المياه بين جزيرتي “فارسي” و”عربي” مقسمة بحيث يتعلق 5 كيلومرات بجزيرة “فارسي” و 5 كيلومترات بجزيرة “عربي”.
وقال الادميرال فدوي، هنالك عدة ساعات من اشرطة الفيديو لعملية الاعتقال والتي يمكن ان تسبب الكثير من الوهن لاميركا، وفي الحقيقة ان قول الاميركيين بانهم مستاؤون وخجلون من وضع جنودهم ايديهم على رؤوسهم، سيتضاعف خجلهم مئات المرات لو راوا بقية الاشرطة رغم اننا لا نسعى من اجل اهانة حكومة وشعب ما، ولكن لو ارادوا اهانة ايران وممارسة الخبث سنبادر الى عرض هذه الاشرطة لنجعلهم اكثر خجلا وهوانا.
وقال قائد القوة البحرية للحرس الثوري، لقد استخرجنا الكثير من المعلومات من كومبيوتراتهم المحمولة وموبايلاتهم، وهي قابلة للعرض بما يتناسب مع القرار الذي يتخذ. مؤكدا بان عداء حرس الثورة الاسلامية  هو مع اميركا لانها هي المصدر لجميع اعداء ايران.
واضاف الادميرال فدوي، ان اعداء الثورة الاسلامية مثل اميركا والصهاينة وبعض دول المنطقة وحتى بعض الافراد في الداخل يسعون لنفي عداء الشيطان الاكبر اميركا للثورة الاسلامية واحلال دولة ليست ذات شان كالسعودية بدلا عنها وهو ما لا ينبغي ان يحصل.
واكد قائد سلاح البحر في الحرس الثوري، ليس هنالك اي عداء للثورة الاسلامية لا يكون مصدره الاميركيون، فكل المجموعات (الارهابية) اليوم والتي توغل في قتل المسلمين قد قامت اميركا بتنميتها، وفي الحرب المفروضة (من قبل النظام العراقي السابق ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية 1980-1988) كان لاميركا الدور ووقفت وراء دول المنطقة التي تعادي ايران اليوم.
وقال، ينبغي توخي الحذر الشديد لان احلال شياطين صغيرة ليست ذات شأن بدلا عن الشيطان الاكبر يعتبر انحرافا استراتيجيا كبيرا لا بد من الوقوف امامه، ولاشك ان لنواب مجلس الشورى الاسلامي دورا مهما جدا في هذا المجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*