قاسم شمخة لاعب #نادي_العهد شهيداً في #حلب

alahed-kassem-shamkha

نعت الصفحة الرسمية لنادي العهد اللبناني لكرة القدم في “فايسبوك” لاعب الفريق الشاب قاسم شمخة الذي استُشهد في المعارك الدائرة في حلب.

وأُرفق البيان بصورة للاعب الشهيد يرتدي زي النادي ويقبّل كأساً تذكارية.وقال أمين سر النادي محمد عاصي لوكالة “فرانس برس” أن شمخة “سيخلد في سجلات النادي لكونه بطلاً في الملعب كما أنه بطل في الدفاع عن الوطن”.
وولد شمخة في العام 1997، ويتحدر من قرية برج قلاويه في جنوب لبنان، ويقطن في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت.وانضم شمخة الى نادي العهد عام 2009، وتدرج في فئاته العمرية إلى حين انضمامه للفريق الأول، قبل أن تقرر إدارة النادي إعارته الى نادي البرج (درجة ثالثة) لاكتساب المزيد من الخبرة.وقال عاصي: “لا شك أن شمخة كان من اللاعبين الماهرين، وكان يبشّر بمستقبل كبير للنادي ولكرة القدم اللبنانية، إلا أنه اختار طريق الجهاد ونهنئه على شهادته في الدفاع عن الوطن”.وأوضح ان اللاعب الشاب زاول كرة القدم “لأكثر من عشر سنوات ضمن الفئات العمرية وهو أكثر اللاعبين الذين ارتدوا شارة القيادة مع العهد في بطولات الفئات العمرية”. وأحرز نادي العهد بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم أربع مرات آخرها في 2015، وبلغ أخيراً نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي قبل خروجه امام القوة الجوية العراقي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*