قوات الاحتلال الاسرائيلي تفتح نيران أسلحتها على فلسطينيين في خان يونس

palestine-khanyounes-map

فتحت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم نيران اسلحتها الثقيلة بشكل عشوائي وكثيف تجاه منازل فلسطينيين واراضي زراعية شرق مدينة (خان يونس) جنوب قطاع غزة.
وقال شهود عيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان قوات الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة في الابراج العسكرية المنتشرة على الحدود الشرقية للمدينة اطلقت النار بشكل عشوائي على المزارعين الفلسطينيين في بلدة اخزاعة شرق مدينة خان يونس دون الاشارة الى وقوع اصابات.
واضاف شهود العيان ان جنود الاحتلال الموجودين في الابراج العسكرية الاسرائيلية يتعمدون بشكل شبه يومي اطلاق النار على المواطنين والاراضي الزراعية في تلك المنطقة لمنع المزارعين من دخول اراضيهم القريبة من الحدود الشرقية للمدينة.
ويعتبر اطلاق النار اليوم على المزارعين شرق مدينة خان يونس ضمن الاختراقات المتكررة من قبل قوات الاحتلال للتهدئة المعلنة بالقاهرة في شهر اغسطس الماضي بين فصائل المقاومة الفلسطينية وحكومة الاحتلال الاسرائيلي برعاية مصرية.
على صعيد متصل قالت مصادر فلسطينية من مخيم جنين شمال الضفة الغربية ان شاب فلسطيني اصيب برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها المخيم اليوم.
واوضحت المصادر لوسائل الاعلام في رام الله ان الاقتحام ادى الى وقوع مواجهات واسفر عن اصابة فلسطيني برصاصة من النوع الحي مضيفة ان الجيش شن حملة مداهمات في منازل المخيم واحتل اسطح عدد من المباني.
من جهة اخرى ذكرت شهود عيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مواجهات بين مستوطنين وفلسطينيين وقعت في منطقة قبر يوسف بعد اقتحام المستوطنين المنطقة تحت حماية مشددة من جيش الاحتلال لاداء طقوس دينية مضيفة ان المواجهات اسفرت عن اصابة عدد بحالات اختناق بالغاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.