قوات الاحتلال تداهم عدة بلدات في الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، عدة بلدات في مدن الضفة الغربية، وداهمت منازل المواطنين الفلسطينيين واستجوبتهم عددا منهم وسط أجواء من الترهيب والتهديد.

وقال شهود عيان لوكالة أنباء /صفا/ الفلسطينية إن عدة آليات توغلت في حارة البعاجوة في المنطقة الشرقية لبلدة يعبد جنوب جنين، وأطلقت وابلا كثيفا من القنابل الضوئية والصوتية لإرهاب المواطنين.

وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال تمركزت قرب مسجد بلال بن رباح حيث تعرضت للرشق بالحجارة في حين نصب الجنود الكمائن بأكثر من موقع.

وأفيد كذلك بقيام جنود الاحتلال بنصب حاجز عسكري على مفرق عرابة على الطريق بين جنين ويعبد فجر اليوم حيث أوقفت المركبات ودققت في هويات المواطنين.كما داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منازل المواطنين في بلدة مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، وشنت حملة مداهمات طالت عددا من المنازل لعائلة نصار, وقام مسؤول المنطقة في جيش الاحتلال بالتحقيق ميدانيا مع الشبان في تلك المنازل، وأخذ أرقام جوالاتهم.كما هددهم بالاعتقال وإيقاع الأذى بهم في حال مشاركتهم بأي نشاط مقاوم للاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال قد نصبت في ساعات مساء امس حاجزا طيارا على أطراف بلدة عصيرة القبلية جنوب المدينة، وأوقف الجنود المركبات المارة ودققوا في هويات ركابها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*