قيادي يمني : #القوات_اليمنية أخترقت الدفاعات #السعودية في #نجران

yemen.jpg

قال العسكري اليمني علي الهمذاني أن القوات اليمنية أستعادت المناطق الجنوبية في مدينة نجران شمال اليمن مؤكدا أن القوات اليمنية كبدت القوات السعودية خسائر كبيرة خلال تحريرها المناطق الجنوبية .

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال الهمذاني أن القوات الخاصة اليمنية تمكنت من أستهداف العدو السعودي و قتلت سبعة مرتزقة مضيفا أن القوات اليمنية تتقدم في عسير وجيزان.

وقال الهمذاني أن القوات اليمنية أخترقت دفاعات العدو السعودي و المعارك لاتزال مستمرة مؤكدا أن العدو السعودي يريد جر الحرب الى الشوارع في نجران ويريد أن يستخدم الناس كدرع له.

وتابع الهمذاني أن القوى اليمنية استهدفت تجمعات الجيش السعودي في موقع السديس ومواقع مستحدثة خلف السديس بنجران.

الجدير بالذكر بأن الجيش واللجان الشعبية يواصلون انجازاتهم العسكرية في معارك ماوراء الحدود ويكبدون الجيش السعودي خسائر فادحة في العديد والعتاد.

طيران العدوان السعودي يشن 16 غارة على صعدة ونجران

وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم اليوم إستهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من مديريات محافظة صعدة وقطاع نجران .

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن تسع غارات على منطقتي الثعبان ومندبة بمديرية باقم الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقتي الصوح والفرع بكتاف ، بالإضافة إلى خمس غارات أخرى على المخروق والشرفة بنجران .

إرتفاع ضحايا غارة طيران العدوان على منزل بمديرية صرواح إلى ثمانية غالبيتهم أطفال

وإرتفع عدد ضحايا غارة طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل بمديرية صرواح بمحافظة مأرب إلى ثمانية ما بين شهيد وجريح غالبيتهم أطفال.

وأوضح مصدر محلي أن أربعة أطفال استشهدوا من أسرة المواطن حسين صالح مشتان وإصيب أربعة آخرين بعضهم بحالة حرجة جراء غارة شنها طيران العدوان اليوم على منزلهم بوادي حباب بصرواح.

وأشار المصدر أن الأطفال الذين استشهدوا عبدالرحمن حسين مشتان وصالح حسين مشتان وعبدالله حسين مشتان ويوسف صالح مشتان، فيما أصيب حسين صالح مشتان ومشرهه عبدالله دهيس والماص حسين صالح مشتان وحمزة حسين صالح مشتان (مفقود).

وادان المصدر أمعان طيران تحالف العدوان في استهداف الأطفال والنساء.. مستنكرا صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء هذه المجازر التي يندى لها جبين الإنسانية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*