لاريجاني يدين إستمرار العدوان العسكري على اليمن وإرتكاب المجازر بحق اليمنيين

150601203747-81792-0.jpg
دان رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني إستمرار العدوان العسكري السعودي على اليمن والمجازر التي يتعرض لها الشعب اليمني جراء الغارات الجوية المتواصلة منذ اكثر من شهرين .

وقال لاريجاني خلال لقاءه اليوم الاثنين رئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام الذي يزور طهران “ان العدوان على بلد اسلامي من قبل بلد اسلامي اخر واستمرار الازمة في سوريا والعراق، مؤشر الى السياسات الخاطئة لبعض دول المنطقة والتي من شأنها ان تؤدي الى استمرار الازمة وزعزعة الامن في المنطقة”.

من جانبه أكد اللحام أن التحالف الدولي الاستعراضي الذي تقوده أمريكا بزعم محاربة تنظيم (داعش) الإرهابي ما هو إلا لحرف الرأي العام العالمي عن الأعمال الإرهابية والإجرامية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية التكفيرية في سورية واليمن والعراق لزعزعة أمنها واستقرارها خدمة للمشروع الصهيوامريكي الهادف إلى تقسيم المنطقة وتفتيتها ونهب ثرواتها.

وحذر اللحام من أن الإرهاب التكفيري الممنهج الذي يستهدف فئات الشعوب كافة يعمل على التطهير العرقي وتشريد الناس من منازلهم والتدمير الممنهج للثقافات والتراث الحضاري والمعالم الأثرية .

وحذر رئيس مجلس الشعب السوري من أن دعم الإرهاب والإرهابيين للوصول الى غايات سياسية أمر خطير جداً يعرض الأمن والسلم العالميين للخطر .. مؤكداً على وجوب الوقوف أمامه بكل حزم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*