لبنانية حاولت بيع طفلها بـ 10 آلاف دولار…وهذا ما حصل

Baby-Sleeping

القت الشرطة اللبنانية القبض على أم حاولت بيع طفلها الرضيع بـ 10آلاف دولار والذي أنجبته من خلال علاقة غير شرعية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الداخلي في لبنان في بيان لها اليوم ، أنها اكتشفت أن أم الطفل حاولت بالتعاون مع قابلة قانونية وجدته وشخص على علاقة غير شرعية (ويحتمل أنه يكون الوالد ) أن تبيع الطفل بعشرة آلاف دولار دون أن تتمكن. وقام الرجل بتسليم الطفل للشرطة وعمره 10 أيام ، مدعيا أنه وجده مرميا على الطريق وتم إيداعه إحدى مستشفيات لتظهر التحريات والتحقيق الذي أجريت مع الرجل أنه على علاقة مع إحدى الفتيات ذات السمعة السيئة وتدعى م. ع. (مواليد عام 1989) وقد انجبت الطفل وأودعاه لدى القابلة القانونية.

وتمهيدا لبيعه بمبلغ 10 آلاف دولار أميريكي ، ويتم بعدها تقاسم المبلغ فيما بين الأم والقابلة القانونية وجدة الطفل لوالدته، التي كانت على علم بالأمر. وأوضح البيان أنه “بالتحقيق مع والدة الطفل والقابلة القانونية اعترفت الأخيرة أنها حاولت بيع الطفل ولم تتمكن من ذلك ، وتم توقيف كل من القابلة القانونية ووالدة الطفل ووالده المفترض، وتعميم بلاغ بحث وتحر بحق جدته لوالدته”.

وذكر البيان أنه ” تم نقل الطفل إلى إحدى مستشفيات بيروت لحاجته لإجراء عملية جراحية، بانتظار نتيجة فحص الحمض النووي ، لتحديد هوية والده الحقيقي.

 

المصدر: موقع الجمهورية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.