لبنان: ملفات سيتم بحثها غداً في جلسة المال والموازنة

 

 

 

تعقد لجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان جلسة العاشرة والنصف من قبل ظهر الثلثاء 29/11/2016 لدرس جدول الاعمال نفسه، وهو الآتي:

“1 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 4025 لفتح اعتماد اضافي في الموازنة العامة لاستكمال تنفيذ الاشغال المتبقية والعائدة لتحديث الطرق وتأهيلها وصيانتها في مختلف المناطق اللبنانية.

2 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3321 لطلب الموافقة على الانضمام الى اتفاق انشاء البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية,

3 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3394 لطلب الموافقة على ابرام بروتوكول اتفاق اطار بين الجمهورية اللبنانية والاتحاد الاوروبي في شأن المبادىء العامة لمشاركة لبنان في برنامج الاتحاد الاوروبي.

4 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3374 لطلب الموافقة على ابرام اتفاق استصناع بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل الماء الصالح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

5 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3375 لطلب الموافقة على ابرام اتفاق وكالة (استصناع) بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل الماء الصالح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

6 – مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3764 للاجازة للمؤسسات الاستثمارية الخاضعة للوصاية وزارة الطاقة والمياه لفتح حسابات خاصة بلإسمها في المصارف الخاصة فقط لايداعها مقبوضاتها تمهيدا لايداعها مصرف لبنان مقبوض

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*