لقاء تشاوري للمجلس السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان

عقد اليوم بصنعاء لقاء تشاوري ضم المجلس السياسي لأنصار الله وقيادات تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان.ناقش اللقاء جملة من المواضيع أبرزها تطورات الأوضاع في اليمن في ظل استمرار العدوان والحصار وآثاره على كافة المستويات وكذا المشاورات الجارية في الكويت والعراقيل الهادفة إلى إفشالها من قبل وفد الرياض واستمرار خروقات وقف إطلاق النار في مختلف الجبهات.

وتطرق اللقاء إلى التصعيد الميداني في بعض المدن والمناطق في الجنوب والمتمثلة في دخول قوات أمريكية ومعدات عسكرية، والممارسات بحق المواطنين من أبناء المحافظات الشمالية في بعض المناطق الواقعة تحت سلطة الإحتلال وإخراجهم قسرا من منازلهم ومحالهم التجارية ومقار أعمالهم.

وخرج الإجتماع بجملة من الإجراءات أبزرها تشكيل لجان مشتركة من قيادات أنصار الله والأحزاب المناهضة للعدوان لوضع رؤية موحدة لمواجهة التحديات الراهنة.

وأكد الإجتماع ضرورة تعزيز دور الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان من خلال تذليل الصعاب والإشكاليات التي تعيقها من أداء دورها بما يعود بالنفع على المسار النضالي الثوري المناهض للعدوان.

كما أكد الإجتماع أهمية استمرار اللقاءات التشاورية لمواكبة المستجدات وتنسيق المواقف بما يتناسب مع تطور الأحداث ووضع رؤية خاصة لمواكبة تطورات المشاورات السياسية في الكويت والترتيب للعملية السياسية في حال فشل المشاورات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*