ماذا قال الرئيس الاسد لابطال مشفى جسر الشغور بعد كسر حصاره؟

alalam_635679743463846915_25f_4x3.jpg
اتصل الرئيس السوري بشار الأسد بقائد مجموعة جنود الجيش السوري الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مشفى جسر الشغور، وقال “صمدتم وقاومتم لأنكم لا تعرفون الهزيمة ولا الاستسلام”، وأضاف “أنتم تعبرون ببطولاتكم عن كل جندي في الجيش العربي السوري”.
وشدد الرئيس الاسد بحسب ما أفاد موفع “العهد”، على ان “ثقتكم بالله وبرفاقكم في الجيش العربي السوري بأنهم قادمون لفك الحصار عنكم تدل على ماهية هذا الجيش وعقيدته وثقته بنفسه وبأفراده وببطولاتهم”، وأكد ان “حياتكم أنتم ورفاقكم وكل جندي في الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي كانت وستبقى أهم ما نفكر به ونسعى لحمايته دائماً”.
وكانت القوة المدافعة من جنود الجيش السوري عن مشفى جسر الشغور كسروا الحصار الذي فرضته التنظيمات الإرهابية التكفيرية عليه بعد أن صمدوا نحو شهر، وخرجوا من المشفى الذي بات عنواناً للصمود، حيث تمكن جنود الجيش السوري بالتنسيق مع ضربات المدفعية والطيران من خرق الطوق الذي كانت تفرضه التنظيمات الإرهابية على المشفى حاملين رفاقهم الجرحى وجثامين شهدائهم باتجاه نقاط تمركز القوات المسلحة في ريف إدلب.
وذكرت “سانا” نقلاً عن مصدر عسكري إن “القوة المدافعة عن مشفى جسر الشغور الوطني نفذت صباح اليوم مناورة تكتيكية بالقوى والوسائط وتمكنت من فك الطوق عنه بنجاح”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*