ماذا قال زيدان عن الفوز الأول؟

أعرب مدرب ريال مدريد الجديد الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بأداء لاعبيه بعد فوز فريقه بخماسية نظيفه على ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال زيدان: “دائماً ما يكون المدرب سعيداً بالفوز بمباراة، لكن أكثر ما أسعدني هو الأداء. ليس سهلاً تسجيل خمسة أهداف في ديبورتيفو”.
وأضاف: “لقد كان واضحاً أن الجمهور خلف الفريق منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية، ووفّر أجواء جيدة. المهم الآن الاستمرار في التفكير بأن هذه المباراة الأولى، والنظر لما هو قادم، ولكن الفكرة في محاولة لعب كرة القدم بشكل جيد والفوز بالمباريات. جمهور اليوم كان رائعاً”.
وأشار إلى أن أفضل ما في اللاعبين في المباراة هو لمسهم للكرة والدفاع في “بعض الأحيان” واعترف بأن هناك أخطاء يجب تصحيحها.
وقال المدرب الجديد لريال: “علينا تحسين أداءنا في استعادة الكرة، ولكن شيئاً فشيء، لقد جئت للتو، ويجب إعطائي الوقت”.
وأضاف: “بالتأكيد سنستمر هكذا. ريال مديد مطالب دائماً بالفوز. إنني سعيد بأداء الفريق اليوم (أمس)، سنتحسن وعلينا التحسن في الكثير من الأمور، وسنفعل ذلك. أمامنا الوقت لذلك، وأسابيع للعمل، وأنا على ثقة بأننا سنحقق ذلك”.
وبسؤاله عن الدفع بإيسكو أساسياً على حساب الكولومبي خاميس رودريغيز، قال: “إنني سعيد بأداء الجميع وبخاصة إسكو. خاميس عندما نزل قدم مباراة جيدة. سنرى كيف سنفعل ذلك، ولكني سأكون دائماً من يتخذ القرار بشأن من يبدأ ومن ينهي المباريات. سيكون الامر هكذا دائماً، حتى لو تكررت نفس الأسئلة، دائماً سأتخذ القرار”.

وعن أداء كريستيانو رونالدو الذي لم يسجل في المباراة، أضاف: “دائماً ما أراه جيدا للغاية، يحب التسجيل دائماً، ولكني أراه جيداً، سعيد مثل الجميع ونفكر فقط في الفوز وهو كذلك. ستكون أمامنا مباراة أخرى حتى يتمكن من التسجيل”.
وأبدى المدرب الفرنسي سعادته بالـ “هاتريك” الذي أحرزه الويلزي غاريث بايل في المباراة مؤكداً أنه “ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة”، وتمنى أن يستمر على هذا المنوال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*