مباراة الإياب بين العهد اللبناني والقوة الجوية العراقي يوم الثلاثاء في المدينة الرياضية

وصلت الوفود لمباراة إياب الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي بين فريقي العهد، بطل لبنان، والقوة الجوية، بطل العراق وحامل النسختين السابقتين من المسابقة الآسيوية.

غيستضيف العهد المباراة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية عند الساعة الثالثة من عصر الثلاثاء بسبب عدم موافقة الاتحاد الآسيوي على إقامتها في ساعة أقرب إلى المساء لعدم تطابق مواصفات إضاءة الملعب مع المعايير المعتمدة لديه.

يحتاج العهد إلى الفوز بهدفين دون مقابل وهذا ما لا يبدو صعبا بعد الأداء الكبير الذي قدمه في كربلاء رغم خسارته بنتبجة ١_٣ ولا سيما بعد عودة لاعبيه الموقوفين خليل خميس وحسن شعيتو وإمكانية إشراك الأجنبي إبراهيما ديوب إضافة إلى المؤازرة الجماهيرية المتوقعة التي يمكن لها أن تضيف إلى رصيد العهد في المباراة.

ومن المتوقع للجمهور أن يكون حاشدا لمؤازرة الفريق ووفاء لروح الشهيد محمد عدنان بيز الذي افتقدته مدرجات العهد وشيّع جثمانه عند الساعة الثالثة عصرا في مأتم مهيب في بلدته مشغرة البقاعية.

وقد وصل صباح الأحد مراقب مباراة العهد اللبناني والقوة الجوية العراقي الفيتنامي mai anh hoang وكان في استقباله أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي ومندوب الإتحاد اللبناني lGC باسم الزهيري


هذا ويُعقد المؤتمر الصحافي السابق لمباراة العهد اللبناني والقوة الجوية العراقي عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الاثنين في فندق المركزية في وسط بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.