مجازر جديدة في اليمن بقصف للطيران الحربي السعودي

150604182512-49931-0.jpg

قناة نبأ:

لا تزال قوّات الجيش اليمني واللّجان الشعبية تتقدّم في عمليّاتها العسكرية ضدّ عناصر تنظيم القاعدة وداعش في محافظة مأرب – وسط اليمن، بالرّغم من الغارات التّي يشنّها الطيران الحربي السعودي على المُحافظة.

مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن القوات اليمنية تتقدم بشكل كبير وواسع في مواجهة عناصر تنظيم القاعدة وداعش في مديرية المنصورة في محافظة عدن – جنوب اليمن.

القوّات وصلت إلى جولة “المدينة التقنية” القريبة من ساحل المنصورة وميناء الحاويات، حيث تم تضييق الخناق على العناصر التكفيرية وفصل مُديرية البريقة عن مُديرتي المنصورة والشيخ عثمان.

هذا ويواصل الطيران المعادي شنّ سلسلة من الغارات على منطقة وادي صبر بمديرية سحار في صعدة – شمال اليمن، استهدفت منازل المواطنين الآهلة بالسكان. ما أدى الى سقوط حوالي ثلاثة عشر شهيداً وعدد من الجرحى.

وفي محافظة تعز تعرُّضت المحافظة لقصف متواصل من قبل العدوان السّعودي، ما سبّب دماراً كبيراً في المباني السكنية والتعليميّة حيث بدت آثار الدّمار واضحة على الاحياء السكنية بسبب غارات الطّيران.

أما في محافظة صعدة، استهدف طيران العدوان مبنىً سكنياً في منطقة المقاش بغارة خلّفت دماراً كبيراً في المباني السّكنية والطّرقات.

وشن الطيران سلسلة غارات على منطقة وادي صبر في بني معاذ بمديرية سحار استهدف منازل المواطنين مخلفاً حوالي ثلاثة عشر شهيداً وعدد من الجرحى ودمار هائلاً في المنازل والممتلكات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*