’مجتهد’: ابن سلمان يزور أبو ظبي لإنقاذ الخطة السعودية في اليمن

 

يُواصل المغرّد السعودي الشهير “مجتهد” كشف المزيد من خبايا العائلة الحاكمة، حيث لفت الى أنّ زيارة وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان الى أبوظبي تأتي بهدف إمتصاص مشكلة كبيرة بين البلدين، وذلك من أجل التفاهم مباشرة مع أمير الامارات خليفة بن زايد على نقطتين هامتين توشكان أن تدمرا الخطة السعودية في اليمن.

وأشار “مجتهد” الى “أنّ النقطة الأولى تتمثل بإصرار الإمارات على سحب الذخيرة والمعدات اللوجستية التي بحوزة قواتها وعدم تركها للميليشيات المتحالفة معها رغم إنها ملك “التحالف” كما تدعي القيادة السعودية”.

اما الثانية، فتتمثل -وفق “مجتهد” – بـ”تبني ابن زايد لما أسماهم انفصاليين جنوبيين علنًا واستضافتهم في ابو ظبي والسماح لهم بالتصوير مع مسؤولين إماراتيين دون أي تنسيق مع ابن سلمان”.

أكثر من مئة وعشر خروقات سعودية انتهكت الهدنة في جبهات اليمن

وفي سياق متصل، كشف “مجتهد” أنّ أكثر من مئة وعشرة خروقات انتهكت الهدنة في جبهات اليمن، قتل خلالها العشرات، متحدثاً عن استرداد حركة “انصار الله” لمواقع في الجوف ومأرب استغرقت ميليشيات العدوان أشهر للسيطرة عليها.
وفيما أحصى “مجتهد” عدد خروقات قوات العدوان، أشار الى ان الطيران السعودي عاد وأوقف القصف، وجرى توجيه تعليمات للمتحدث باسم قوات العدوان بإعلان صمود الهدنة رغم كثرة الخروقات، وذلك استماتة من ابن سلمان في إتمام المفاوضات، حسب تعبيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*