مجتهد: الوضع العقلي لولي العهد السعودي تعبان

saudi-moujtahid-twitter

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” المقرب من دوائر الحكم في المملكة، أن ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (إبن الملك سلمان بن عبد العزيز ) أصدر توجيهات لسنترال قصر الملك في طنجة بإحالة مكالمات زعماء الدول إلى ولي العهد لأن الملك لم يعد يستطيع معايشة الأحداث بسبب وضعه العقلي .
وأضاف المغرد “مجتهد” في تغريدات له على موقع تويتر: لقد استغرب ملك المغرب حين اتصل بالملك سلمان وهو عنده في بلده يعزيه في تفجير أبها فأحيلت المكالمة لمحمد بن نايف !!
وقطع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز عطلته القصيرة بالريفيرا الفرنسية بعد الجدل الطويل حول إغلاق الشاطئ الفرنسي المقابل لإقامة الملك، واحتجاج نحو 150 ألف شخص من السكان المحليين.
واتجه الملك السعودي بعد تركه فرنسا إلى المغرب، التي كانت وجهته المقبلة في برنامج عطلته، وفقا لمصادر سعودية، وقد قطع الملك السعودي عطلته الفرنسية قبل ثلاثة أسابيع من الوقت المحدد لها، بعد أن قضى هناك أسبوعا واحدا فقط.
وفي سياق تغريداته أورد مجتهد تغريدة خارج سياق الحديث عن وضع الملك العقلي، متطرقاً إلى معلومة أخرى متداولة بين أفراد العائلة الحاكمة في السعودية، تقول أن مقرن بن عبدالعزيز (ولي العهد السابق للسعودية) بكى بحرقة حين سأله أبنائه بعد إزاحته عن ولاية العهد: هل استقلت أم أجبرت؟ واعترف بأنه اجبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*