#مجتهد: قتلى #الجيش_السعودي في #اليمن 4 أضعاف ما أُعلن و #الحوثيون أسقطوا #الأباتشي ودمّروا 3 #دبابات بصواريخ #كورنيت

 

نشر المغرّد السعودي مجتهد تفاصيل عن خسائر قوات العدوان السعودي في اليمن، فأكد على صفحته على “تويتر” أن الحوثيين هم الذين أسقطوا طائرة الأباتشي لا الظروف الجوية كما دمروا معها ٣ دبابات أبرامز بصواريخ كورنيت”، مشيرًا الى أنه “من المعروف أن الأباتشي تعمل في أصعب الظروف”.

مجتهد: عدد قتلى الجيش السعودي في اليمن 4 أضعاف ما أُعلن

وأضاف مجتهد أن “غارات التحالف تسبّبت بقتل 10 مدنيين وجرح آخرين في جعار في عملية استهدفت “القاعدة” تنفيذًا لأوامر أمريكية”، موضحًا أن “لا إصابات في صفوف “القاعدة”، وتابع “في الحدود هجوم صاروخي حوثي على أحد المسارحة وربوعة عسير جبهة الجوف مواجهات ساخنة في المتون والمطمة وخب والشعف ومواجهات قوية في جبهة نهم”، وأردف “عدد القتلى السعوديين عند الحدود ٤ أضعاف الرقم المعلن والمحزن أن الحوثي تمكن من نشر أسمائهم ورتبهم بينما لا يعرف (المتحدث باسم قوات العدوان على اليمن العميد أحمد) عسيري عدد القتلى الحوثيين.. هذا التصعيد هو نتيجة ما ذكره مجتهد من استفادة الحوثي من الهدنة التي أهداها إياه (وليّ وليّ العهد السعودي محمد ) بن سلمان فأعاد تموضع قواته وهرب كمية كبيرة من السلاح المتطور.. ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون لصالحه فهو يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران.. مصادرنا في الجبهة تتحدث عن استعداد حوثي متكامل بعد الهدنة مقابل بعثرة وسوء تدبير في قواتنا وقلق من مزيد من سقوط الطائرات وتدمير الآليات”.

وقال مجتهد “لم نكن لنكتب هكذا لو كان هم الملك ووزير دفاعه حماية الثغور ومعايشة الجيش، لكن لا بد من فضح هذه القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس، أما(وليّ العهد محمد) بن نايف القائم زعمًا بأعمال الملك فهو أولًا يريد للجيش أن ينهزم حتى ينفضح منافسه وثانيًا همّه مطاردة المصلحين والمناضلين وليس ثغور الوطن”، على حدّ تعبيره.

بموازاة ذلك، أطلق عدد من الناشطين الموالين لآل سعود تغريدات تنتقد القيادة العسكرية للعدوان في اليمن، وتهاجم في الوقت نفسه قناة الجزيرة القطرية على خلفية عدم وصف قتلى الجيش السعودي بالشهداء.

تغريدة تهاجم قيادة العدوان السعودي على اليمن

تغريدة تهاجم قيادة العدوان السعودي على اليمن

تغريدة تهاجم قناة الجزيرة

تغريدة تهاجم قناة الجزيرة

تغريدة تهاجم قناة الجزيرة

تغريدة تهاجم قناة الجزيرة

المصدر: موقع العهد الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*