’مجتهد’ يكشف فساد محمد بن نايف: هواية تكلفه أكثر من مليار ونصف ريال سعودي في السنة!

moujtahid-mhamadbennayef1

 

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عن كواليس جديدة تتطرق الى الفساد المالي لولي العهد السعودي محمد بن نايف ومغامراته الدورية في الجزائر.

وفي سلسلة تغريدات له عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، كشف مجتهد “أن ابن نايف يزور الجزائر عدة مرات في السنة مع عدد ضخم من المرافقين، وذلك لممارسة هواية الصيد، إذ يسمح له القيام بذلك في مساحات شاسعة دون أي ضوابط لحماية البيئة”، موضحاً “أن الحكومة الجزائرية تعطي محمد بن نايف حق إفناء الحياة الفطرية في صحرائها وارتكابه مجازر بحق طائر الحباري والغزلان والوعول” مرفقا الكلام بمقطع فيديو للتدليل على ذلك.

وأعلن “مجتهد”  “أنّ تكلفة الرحلة الواحدة لا تقل عن 500 مليون ريال تتضمن مصاريف النقل والمعسكرات والمعيشة إضافة للتكلفة الأهم وهي بخشيش جنرالات الجزائر”، موضحاً أنه “إذا كان ابن نايف يتردد 3 إلى 4 مرات في السنة فإن تكلفة رحلاته للجزائر تتراوح بين مليار ونص ومليارين منها ما لا يقل عن مليار لجنرالات الجزائر”.

وأكد المغرد السعودي المقرب من دوائر صنع القرار في المملكة أن “من يسمع عن رحلات الصيد يظن انّ ابن نايف يعيش في الخيام ويتنقل بسيارات خشنة، والحقيقة أنه يستخدم قصورا متنقلة وسيارات دفع رباعي مصنوعة خصيصا له”.

وتوسّع مجتهد في الحديث عن تصرفات ابن نايف خلال مغامراته في الجزائر، قائلاً “في إحدى الليالي بعد إعداد مائدة العشاء (التي تكلف ملايين) قرر ابن نايف فجأة رمي الطعام والانتقال لمكان آخر حيث أعدت مائدة أخرى بنفس التكلفة”.

ووعد “مجتهد” في ختام تغريداته متابعيه بالكشف لاحقا عن تفاصيل حول موقف ابن نايف من القرارات الملكية الأخيرة ونظرته للتعامل مع الوضع الاقتصادي بالإضافة إلى الوضع في اليمن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.