مجزرة العدوان السعودي في بلاد الروس؟!!

 

قصف المجمع الزراعي في بلاد الروس في صنعاء
أفادت مصادر يمنية بارتفاع حصيلة شهداء المجزرة التي ارتكبها العدوان السعودي في بلاد الروس بصنعاء الى 8 اشخاص على الاقل، كما افادت مصادر طبية باستشهاد 18 شخصا بينهم نساء وأطفال جراء سلسلة غارات استهدفت منازل في محافظة صعدة.

مزيد من الموت والدمار يحمله العدوان السعودي الى اليمن، دون ان يستثني محافظة او مديرية، فالقصف لم يهدا منذ بداية العدوان قبل نحو ستة اشهر.
وفي صنعاء افادت مصادر محلية بارتفاع شهداء المجزرة التي وقعت في منطقة وعلان ببلاد الروس الى 8 اشخاص على الاقل، حيث استهدفت الغارات منازل السكان ودمرتها فوق رؤوسهم.
وقال احد المواطنين: استهدفوا مجمعا زراعيا خاصا بالزراعة ولا توجد فيها اسلحة ولا حوثيون ولا اصلاحيون ولا اشتراكيون الا يمنيون مسالمون من تعز واخرين جاءوا اليه نازحين هاربين من عدن.
كما طال القصف مستودعا بمنبى معسكر الصيانة بالقرب من أحياء سكنية، ما أدى إلى تضرر شقق ومكاتب عمل.
والى صعدة حيث افادت مصادر طبية باستشهاد عدد كبير من الاشخاص بينهم نساء وأطفال جراء سلسلة غارات استهدفت منازل مديريتي باقم وسحار بصعدة.
ودمر القصف السعودي منزلين في منطقة آل حقامي بمديرية باقم ما أدى إلى استشهاد 12 شخصا وجرح آخرين، إضافة إلى تدمير منزليْن آخريْن في منطقة المقاش بمديرية سحار، ما اسفر عن استشهاد 6 أشخاص وفقا لمصادر محلية اتهمت الطيران الحربي السعودي بتعمد استهداف المنازل والاحياء السكنية ومن فيها من مدنيين كلما مُني بانتكاسات في جبهات القتال.
وقال مواطن : كل ما جرى في هذه المديرية وفي غيرها من مديريات اليمن لن يثني الشعب اليمني ولن يجعله يتراجع عن مواقفه في صموده وثباته على مبدأه.
والى محافظة البيضاء حيث اكد مصدر محلي سقوطَ عدد من الشهداء جراء غارات مكثفة على مديريات نعمان والسوادية ومكيراس وعقبة ثرة، مضيفا ان القصف ألحق دمارا واسعا بالمنازل والمباني الحكومية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*