مجزرة رابعة للسعودية في شهر: 22 طفلاً شهيداً و4 نساء في الحُديدة

ارتكبت السعودية، التي تقود العدوان على اليمن، مجزرة جديدة، يوم الخميس 23 أغسطس / آب 2018، بعدما استهدف طيرانها مجموعة أسر نازحة كانت على متن سيارة في مديرية الدريهمي في محافظة الحُديدة، الواقعة غرب اليمن، مما أسفر عن استشهاد 22 طفلاً و4 نساء.

وقال مدير أمن مديرية الدريهمي العقيد عمر الحشيبري لقناة “المسيرة” التلفزيونية إن طيران العدوان “استهدف مجموعة أسر نازحة مكونة من نساء وأطفال كانت على متن سيارة في مديرية الدريهمي”، مشيراً إلى إلى أن “عدد الأسر التي كانت على متن السيارة التي قصفها طيران العدوان 4 أسر معظمهم نساء وأطفال”.

وأضاف الحشيبري “جميع الأسر النازحة التي كانت على متن السيارة استشهدوا بالكامل، والطيران حلق بكثافة مانعاً فرق الإسعاف من انتشال جثامين الضحايا من على متن السيارة التي تحترق”.

وذكّر الحشيبري بأنه طيران العدوان استهدف، يوم الأربعاء 22 أغسطس / آب 2018، المنطقة نفسها بغارات وقصف مدفعي، موقعاً 4 شهداء من بينهم أطفال، مؤكداً أن العدوان “يكثف من اعتداءاته على المواطنين وقصفه على مدينة الدريهمي ويحاصر حتى إسعاف الجرحى، وأنه من جرح لا يستطيعون إسعافه أو إنقاذه حتى يموت في مكانه”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.