محللون صهاينة: السيد نصر الله نجم اعلامي من الدرجة الاولى ولا يمكن إلا تبني تهديداته وحملها على محل الجد

nasrallah-mayadeen-israeli

اعترف بمرارة محلل الشؤون العربية في موقع “والاه” آفي يسسخروف في معرض تعليقه على العاصفة التي أحدثها خطاب الامين العام لحزب الله (السيد) حسن نصر الله أول أمس وتهديده باستهداف حاويات الايمونيا بحيفا وما جرّ من ردود فعل قاسية ونقاش أمني وبيئي ما زالت تردداته مستمرة حتى الآن، وقال يسسخروف: “ليس لدينا من خيار نحن نغطي تصريحات (السيد) حسن نصر الله على وجه الخصوص لأنه هو بالنسبة لنا نجم اعلامي من الدرجة الاولى”، وأضاف “صحيح أن موقعه تراجع عندنا في السنوات الاخيرة قليلاً، لكنه ها هو عاد الى مكانته العالية ليهدد “اسرائيل” مرّة أخرى وللأسف نحن نتبنى ذلك بحرارة”.

من ناحيته، تطرّق الاعلامي في القناة الثانية عوديد بن عامي الى امكانية انجرار “اسرائيل” وراء حملة التخويف والتهويل التي يمارسها (السيد) نصر الله على الجمهور “الاسرائيلي” بين الفينة والاخرى وقال “أولاً أنا اعتقد أن (السيد) نصر الله أثبت في الماضي انه ليس بكاذب فهو يقول أموراً مسنودة، نعم حاوية الايمونيا محاذية لاكثر من مليون شخص وهي خطيرة جداً وهذا أمر خطير جداً”.

وأضاف “ثانياً أمس قال رئيس أركان الجيش غادي ايزنكوت ان حزب الله طوّر قدرات صاروخية مهمة جداً. وأنا أصدق (السيد) نصر الله”.

وتابع القول “نعم عندما يقول (السيد) نصر الله أنا هذه المرة قادر على توجيه وإصابة حاويات الايمونيا بخليج حيفا يجب أخذ كلامه يمنتهى الجدية”.‎

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*