محلل سياسي : عمليات تحرير صلاح الدين ستحسم لصالح قواتنا المسلحة

 

 

أكد المحلل السياسي وهاب الطائي ان القوات الامنية والمتطوعين وبقية الفصائل الاسلامية الاخرى افشلت مراهنات عناصر داعش الوهابية على تثبيط الروح المعنوية لدى الجيش والشعب العراقي حول معركة تحرير محافظة صلاح الدين .

 الطائي واثناء استضافته في برنامج الان الذي يعرض على قناة “الاتجاه” اكد ان داعش راهنوا على معركة صلاح الدين قبل بدأها باسابيع فعمدوا الى عمليات ارهابية مختلفة من اجل مشاغلة القوات العراقية عن هذه المعركة والتعرض الى القطاعات العسكرية المتواجدة هناك وكان اخرها الهجوم الذي تعرص له قضاء سامراء والذي كان بأشراف مباشر من المجرم ابو بكر البغدادي.

 واضاف ان القوات الامنية اعدت محاور المعركة بشكل صحيح ومدروس وحسب طبيعة التضاريس ونوع السلاح الذي سيستخدم، فضلا ان هذه المحاور تنوعت بين المشاغلة والتقدم والنيران، مشيرا الى ان الخطة المرسومة والاستعدادات لهذه المعركة جاهزة بالقدر الذي سيحسمها لصالح قواتنا المسلحة.

  يذكر أن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أعلن في (24 شباط 2015) عن وصول أكثر من 5000 مقاتل من المتطوعين الى مناطق محيط تكريت، موضحاً أن القطعات العسكرية مستعدة لإعلان ساعة الصفر لتحرير المحافظة، فيما أكد إعداد مخيمات لاستقبال النازحين جراء العمليات العسكرية التي ستشهدها المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.