مرسي: سأفضح الجميع وسأكشف عن مفاجآت مذهلة في حالة الإصرار على محاكمتي

mourssi - egypth

هدد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، “بتفجير مفاجآت مذهلة للعالم كله في حالة الإصرار على محاكمته بتهمة التخابر، مؤكدا أنه سيفضح كل الأطراف، وسيطلب شهادة قيادات سابقة وحالية في جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية في عهد المجلس العسكري السابق”، ذاكرا “اسمي كل من المشير طنطاوي والفريق سامي عنان”.

وألمح مرسي إلى أن “دولاً كبرى ستتدخل لمنع محاكمته”، مؤكدًا أن “الإصرار على المحاكمة يعني فتح كل الملفات”، مشيرًا إلى أنه “سيقوم بكل ذلك بنفسه أمام المحكمة لأنه يرفض أن يدافع عنه أي محامٍ”.

وتواصل بوابة الوطن نشر تفاصيل انفرادها من داخل سجن برج العرب، والذي تنشره كاملا في نسختها الورقية في عدد اليوم.

وتكشف “الوطن” أن الرئيس المعزول سخر من المحاكمة، وقال: لماذا لم تعترض المخابرات على ترشيحى للرئاسة إذا كنت متهما باقتحام السجون؟.. لماذا لم تعترض الأجهزة الأمنية على ذلك؟، واصفا الأمر بالمؤامرة التى تدبَّر فى الخفاء، وأن هناك دولا لن تقبل بذلك، وقال: هناك أصدقاء سيكشفون المؤامرة وسأتحدث.

وفجر الرئيس المعزول مفاجأة كبرى بقوله نصاً «كيف يتهموننى بالتخابر وقد وافقت كل الأجهزة الأمنية والمخابرات والمجلس العسكرى السابق بقيادة طنطاوى وعنان على ترشحى للرئاسة، وجاءت التقارير الأمنية والمخابراتية للمجلس العسكرى بأنه لا توجد أى موانع لترشحى للرئاسة، وكل التحريات كانت سليمة، بل بالعكس، لقد قال لى المشير طنطاوى بالحرف الواحد فى أحد الاجتماعات بين قيادات من الإخوان وأعضاء بالمجلس العسكرى قبل انتخابات الرئاسة: نحن لا نفضل ترشح خيرت الشاطر للرئاسة، فلو فاز ممكن ياخدنا كلنا لبعيد.. خلاص يا باشمهندس أنت مش عليك أى مشاكل، والصندوق سيحدد من الفائز والجيش سيحترم النتيجة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.