مصدر عسكري: العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف اطلاق النار

اكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار في عدد من المحافظات.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن محافظة تعز شهدت لليوم الثالث استمرارا لخروقات العدوان ومرتزقته، حيث قام المرتزقة بالمسراخ والأقروض بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل الرضعة بمديرية سامع بقذائف الهاون، كما واصل مرتزقة العدوان اطلاق النار على مواقع للجيش واللجان الشعبية في مدينة ذباب.

وتواصلت خروقات العدو ومرتزقة بمحافظة تعز حيث استهدف مرتزقة العدوان في البعرارة مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجرة بالرشاشات، وواصل طيران العدوان التحليق في سماء مديرية ذباب.

كما شهدت محافظة البيضاء استمرارا للخروقات حيث قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في موقع الشبكة بالزاهر مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجماجم بالرشاشات، كما استهدف المرتزقة في تبة الحصم مواقع الجيش واللجان الشعبية في رداع، وعاود مرتزقة العدوان اطلاق النيران باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.

محافظتي مأرب والجوف كغيرها من المحافظات تواصلت فيها خروقات العدو ومرتزقته، حيث قام مرتزقة العدوان في مأرب باطلاق النار على مواقع الجيش واللجان الشعبية في صرواح، وفي محافظة الجوف قام مرتزقة العدوان بالمزوية باستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالمتون.

وفي الضالع استهدف مرتزقة العدوان في موقع يعيس بمريس مواقع الجيش واللجان الشعبية في التبة الحمراء بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وواصل مرتزقة العدو خروقاتهم من خلال التحشيد وإطلاق النار على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الصانب بمديرية دمت.

واستمرارا للخروقات عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته بالتحليق في سماء عدد من المحافظات، حيث واصل طيران العدوان خروقاته لوقف اطلاق النار بالتحليق في سماء مدينة الحوطة بمحافظة لحج وفي سماء محافظة المحويت، وواصل طيران العدوان التحليق في سماء محافظة تعز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*