مصدر عسكري: عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة على ايدي الجيش واللجان الشعبية في تعز

قال مصدر عسكري ” إن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا عدة محاولات لمرتزقة العدوان للتقدم ياتجاه معسكر العمري بذباب وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من الاليات والعتاد العسكري”.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية صدت هجومين متتالين للغزاة والمرتزقة بإتجاة معسكر العمري بذباب واجبرتهم على التراجع بعد اعطاب مدرعتين.

وأشار المصدر الى ان محاولة التقدم الأولى كانت بإتجاه مدارس الحرس من جهة الشرق فيما حاول الغزاة والمرتزقة الالتفاف من شرق العمري وتم التصدي لهم واحراق عربة واعطاب مدرعة اخرى وسيارة صالون مما أجبرهم على التراجع .

ولفت المصدر الى ان الجيش واللجان الشعبية نفذوا كميناً محكماً لقوات الغزو والمرتزقة حيث تم استدراجهم الى معسكر العمري وتطويقهم وتدمير مدرعة وطقم فيما لا تزال مدرعتين وجنود عسكريين محاصرين في أحدى التباب التي تقع غرب معسكر العمري.

وبين المصدر ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولات تقدم من ثلاثة محاور في منطقة القبيطة وتمكنت من احراق دبابتين ومدرعة في بوابة الشريجة فيما سقط الكثير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة من عناصر الاصلاح والقاعدة .. لافتا الى ان هذه المحاولات للتقدم من منطقة الحويمي وجبل حماله والقبيطة فشلت رغم الاسناد الجوي الكثيف من طيران العدوان السعودي .

وفي منطقة نجد قسيم أشار المصدر إلى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا مدرعة تابعة للغزاة والمرتزقة وتم تدميرها ومصرع كل من فيها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*