مصدر عسكري يؤكد استمرار طيران العدوان في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة

yemen-bomb

أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن مواطنين اثنين استشهدا وجرح ثلاثة آخرين في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في منطقة المحرق بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما استهدف الطيران عضو لجنة التهدئة في المحافظة الشيخ عبدالله منيف ما أسفر عن إصابته و استشهاد ابنه و اثنين من أبناء إخوته .

وذكر المصدر أن مواطناً أصيب جراء غارتين لطيران العدوان استهدفت مزرعة للدواجن بمنطقة الهاملي بمديرية موزع محافظة تعز ، وشن الطيران غارة على ميناء المخا وست غارات على مناطق متفرقة في مديرية المخا وغارتين على جبل الشبكة في مديرية ذباب وغارة واحدة على مديرية حيفان بالمحافظة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على قرية الحسمة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء ، وأربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة استهدفت إحداها مثلث عاهم ، كما شن غارة على مديرية حيران وغارة أخرى على منطقة الجر بمديرية عبس .

وكثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على محافظة صعدة حيث استشهدت امرأة في غارة استهدفت منزلا بمديرية مجز ، واستهدف بأربع غارات مناطق السداد وطخية وآل الحماقي بمديرية باقم ، وشن تسع غارات على مناطق الصافية والمتجرف والمروي بمديرية الظاهر ، ومثلها على مناطق السعين والرصيفات والقطعة والقمع بمديرية كتاف .

وحسب المصدر شن طيران العدوان 16 غارة على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها مزرعة في منطقة آل حجلان شرق المديرية ، كما شن طيران العدوان غارتين على منطقة غولة عجيب بمديرية ريدة محافظة عمران ، واستهدف المعهد المهني بمنطقة قهال بالمحافظة بغارتين ، وشن غارة على المجمع الحكومي بمدينة عمران .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*