مصدر عسكري يعلن مصرع أمير داعش في اليمن المدعو أبو أيوب الأنصاري جنوب ذباب بتعز


أعلن مصدر عسكري مصرع أمير تنظيم داعش في اليمن المدعو أبو أيوب الأنصاري وما يسمى بالقاضي الشرعي للتنظيم المدعو أبو همة وذلك على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في المنطقة الجنوبية لمدينة ذباب بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ / أن وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت بقصف صاروخي تجمعات لمرتزقة العدوان والغزاة في القرية الجنوبية لمدينة ذباب ما أسفر عن مقتل وجرح عدد كبير منهم بينهم عناصر من أخطر قيادات تنظيم داعش الإرهابي .

وأشار المصدر إلى أن مروحية أمريكية حاولت إسعاف المدعو ابو أيوب الأنصاري أمير تنظيم داعش في اليمن وإنقاذه لكن دون جدوى ، لافتاً إلى أن ما يسمى بالقاضي الشرعي لتنظيم داعش في اليمن المدعو أبو همة هو من أصدر أحكام الإعدامات على الأسرى الذين تم إعدامهم على أيدي داعش في المحافظات الجنوبية .

وأشاد المصدر بالعملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في إطار مهامهم المناطة بهم في التصدي لعناصر القاعدة وداعش ومرتزقة العدوان والغزاة وتخليص الوطن من شرورهم.

وحيا المصدر الانجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي وتطهير الوطن من رجس هذه الشرذمة الشيطانية ودرء مخاطر الإرهاب الذي يفتك بالوطن ويزهق أرواح الأبرياء دون وجه حق وتطال جرائمه البشعة والوحشية الجميع دون استثناء.

وأكد المصدر عزم الجيش واللجان الشعبية وإصرارهم على مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية بالتعاون مع أبناء الشعب لدحر عناصر الإرهاب على اعتبار ان مواجهة الإرهاب تجسيداً حقيقياً لخيار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*