معركة تويترية بين “القوات اللبنانية” و”التيار الحر”

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بتغريدات وردّ متبادل بين “التيار الوطني الحر” و”حزب القوات اللبنانية”.

فقد بدأت المعركة التويترية بتغريدة لوزير الإعلام ملحم الرياشي قال فيها: “ظنّ نمرود انه يستطيع ان يفعل ما يشاء، ويحصل على ما يشاء، ويحتكر كل شَيْءٍ لنفسه ولا يقاسم الخبز حتى مع أخوته، وبدأ يفسد في الارض وظنّ انه سوف يصيب الله في سهمه، فتركه العليّ ليبلغ اعلى برج بابل وأسقطه من اعلى الى أسفل، فمات مسحوقاً!”.

هذه التغريدة تبعها ردّ لوزير الخارجية جبران باسيل الذي قال إنّ “العزل بات “خبرية” يلجأون إليها للاستعطاف وللاستحصال على زوائد سياسية”، مشدّداً على أنّ “كل شخص يجب أن يكتفي بحجم تمثيله لا أكثر”.

من جانبه، ردّ وزير العدل سليم جريصاتي على وزير الإعلام ملحم الرياشي عبر حسابه على “تويتر”. وقال: “الى وزير الاعلام بكل صدق.. فتّش عن نمرود تجده تحت سقف بيتك (من وحي التاريخ القديم والواقع الاحدث)”.

فما كان من أمين سر “تكتل الجمهورية القوية” النائب السابق فادي كرم إلا أن ردّ بتغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر” قائلا: “وزير باسيل ما تكون مفكر حالك مالك الجمهورية، تلفيقاتك ما بقا تنفعك وأكبر دليل نتائج الانتخابات الأخيرة يلي اضطريت تستعين فيا بمجموعة كبيرة من المستقلين تا تغطي ضعفك. حاولت تعزلنا ولما ما قدرت تراجعت وانت مهزوم وكأن شيئا لم يكن. ‏وقف اتهام غيرك باللي بتقترفوا انت، ما حدا كان سامع فيك لو منك غطا للخارج وسلاح الخارج”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.