مقتل العشرات من مرتزقة تحالف العدوان السعودي بالساحل الغربي لليمن

تصدت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية لاعتداءات قوات تحالف العدوان السعودي ومرتزقته على منطقة التحيتا بالساحل الغربي لليمن فيما استهدفت القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ بالستي المدينة الصناعية التابعة لنظام بني سعود في جيزان جنوب غرب السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله أن الجيش اليمني واللجان الشعبية دمروا “10” آليات عسكرية خلال التصدي للهجمات على منطقة التحيتا اليمنية ما أدى إلى مقتل 28 من مرتزقة العدوان وإصابة العشرات.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا بالستيا على المدينة الصناعية في جيزان.

وأشار مصدر عسكري يمني إلى أن الصاروخ هو من نوع “بدر1” لافتا إلى أن القوة الصاروخية استهدفت أيضا بصاروخ بالستي قصير المدى تجمعات قوات العدوان والمرتزقة في الساحل الغربي لليمن مخلفة خسائر في صفوفهم.

وكان 15 من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا وأصيب 20 أخرون أمس خلال عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية على أطراف منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في الساحل الغربي لليمن.

في سياق متصل قتل مواطنان يمنيان وأصيب آخرون إثر غارة لطيران العدوان الذي يقوده النظام السعودي على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وقال مصدر محلي بالمحافظة أن “طيران العدوان استهدف بغارة دراجة نارية في سوق السويق بمديرية التحيتا ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين”.

وكان طيران العدوان السعودي ارتكب الثلاثاء الماضي مجزرة جراء استهدافه حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر في محافظة صعدة اليمنية ما أسفر عن 11 قتيلا و11 جريحا أغلبهم نساء وأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.