مقتل رجلي شرطة في ولاية ميسيسبي الأميركية

usa-missipi-hattiesburg-police

ذكرت محطة دبليو.دي.ايه.إم التلفزيونية المحلية إن رجلي شرطة قتلا بالرصاص في مدينة هاتيسبرج بولاية مسيسبي الأميركية وإن الجاني فرّ من المكان في عربة شرطة.

وأضافت المحطة إن عربة الشرطة تركت قرب مخزن قطارات محلي . وقالت المحطة نقلاً عن مسؤولين محليين إن أجهزة إنفاذ القانون تقوم بعملية بحث عن المشتبه به في المنطقة التي تقع على بعد 129 كيلومترا جنوب شرقي جاكسون.
وامتنع مسؤول بالشرطة عن التعليق ولم يتسن الوصول بشكل فوري إلى متحدث باسم إدارة شرطة هاتيسبرج لتأكيد النبا أو إعطاء تفاصيل.وقالت المحطة إن رجلي الشرطة نقلا إلى مستشفى فوريست العام في هاتيسبرج حيث أعلنت وفاتهما.
وقال ريان مور الصحفي بالمحطة من مكان الحدث في رسائل على تويتر إن النار أطلقت على رجلي الشرطة خلال توقفهما في إشارة مرور وإن المشتبه به فر في واحدة من سيارتيهما.
من جهة أخرى، سببت أعاصير تضرب ولايات عدة في السهول الكبرى الاميركية بمقتل شخص شمال تكساس وأضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

مسؤولو الأرصاد الجوية أشاروا الى أن الاعاصير وصلت ايضا الى غرب ولاية كانساس وحدود ولايتيْ اوكلاهوما وكولورادو حيث أصدرت هيئة الارصاد الجوية تحذيرات  من وجود خطر كبير.

usa-missipi-hattiesburg-map

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*