مقتل عدد من الجنود السعوديين في جيزان

yemen.jpg

إستشهد ثمانية أشخاص وجرح عشرة آخرون بغارتين جوّيتين للتحالف السعودي استهدفتا ناقلتي وقود في الخط الدائري بمديرية يرِيْم شمالي محافظة إب.

وأفاد مصدر عسكري للميادين عن مقتل وجرح العشرات من قوات هادي وأسر العديد منهم خلال إحباط محاولة تقدمهم المسنودة بغطاء جوي كثيف باتجاه منطقتي المخدره والمطار في مديرية صِرواح غرب مأرب شمال شرق البلاد  .

وفي تعز، دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، وقوات الرئيس هادي المدعومة من التحالف السعودي من جهة أخرى، في منطقة ثعبات. وأسفرت المواجهات عن مقتل وتدمير آلية عسكرية لقوات هادي أثناء زحفهم باتجاه المنطقة ذاتها في الضاحية الشرقية للمدينة جنوب اليمن.

وفي مديرية نِهْم، شنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على منطقة المَجاوِحة شمالي شرق العاصمة وجبل الخُضاري في مديرية بني حُشيْش في الناحية الشرقية للعاصمة صنعاء. وإلى صعدة، حيث أصيب أربعة أشخاص  بينهم نساء وأطفال بقصف صاروخي سعودي إستهدف منطقة طلان في مديرية حيدان الحدودية، تزامناً مع إلقاء طائرات التحالف السعودي قنابل عنقودية على منطقتي منْدبة وثعبان في مديرية باقِم.

وشنّ التحالف السعودي سلسلة غارات على منطقة البُقْع بمديرية كتاف غربي المحافظة شمال اليمن.  وعلى الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري للميادين بمقتل وجرح عدد من  الجنود السعوديين بقصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعاتهم في موقعي الغاوية وملحمة والتلة الحمراء بجيزان.

وقصف الجيش واللجان الشعبية موقعي العش والضبعة بنجران وموقع المسيال في عسير السعوديتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*