مقتل 4 جنود سعوديين وإصابة 8 آخرين في استهداف الجيش اليمني مواقعهم

saudi_yemen.jpg

قتل 4 جنود من حرس الحدود السعودي وأصيب 8 آخرون في ظهران الجنوب في استهداف الجيش اليمني مواقع عسكريةً حدوديةً مع اليمن، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية السعودية.

في المقابل أغارت طائرات التحالف السعودي على قاعدة العند في محافظة لحج، وعلى مواقع للجيش في منطقة لودر في محافظة أبين جنوب اليمن.
إلى هذا استهدفت عبوة ناسفة موكب أركان حرب اللواء 135 بين سيئون وشبام في حضرموت.

صوت الموت القوي يعلو في المعارك المتنقلة في اليمن بكل أرجاء البلاد، هدوء حذر في العاصمة صنعاء، بينما بقية أرجاء اليمن تغلي بين غارات للتحالف السعودي واشتباكات للجيش اليمني والمتقاتلين الموالين للرئيس هادي.
أصوات المضادات الأرضية ظلت تدوي ليل أمس في العاصمة صنعاء رداً على أصوات تحليق الطائرات السعودية.
شمال غربها، حيث محافظة صعدة، لا تتوانى طائرات التحالف عن إطلاق المزيد من الغارات، حيث شقط شهداء وجرحى في رازح إثر غارات على منازل للمدنيين.
في حجة غرباً، استهدفت أربع غارات فندق في حرض، كما استهدفت طيلة الأيام السابقة المباني الحكومية والمؤسسات العمومية هناك.
مأرب المدينة التاريخية وسط صنعاء نال كل من السد القديم ومنطقة الأشرف نصيبه من الغارات والدمار، بينما تستمر الاشتباكات في لحج إلى الجنوب، وتحديداً في عاصمتها الحوطة، بين الجيش اليمني مدعوماً باللجان الشعبية وبين القوات الموالية للرئيس هادي مدعومة بغطاء جوي من قوات التحالف.
هناك في لحج جنوباً، تستمر معركة كسر العظم الاستراتجية بشأن قاعدة العند الجوية، الطائرات السعودية استهدفتها بغارتين.
بقية مناطق الجنوب من أبين ولودر وتعز كلها تعرف اشتباكات بين الجيش والقوات الموالية للرئيس هادي، سقط فيها العشرات من الطرفين.
جيزان على الحدود اليمنية السعودية تشكل نقطة استهداف بارز للجيش اليمني، حيث قصف مركز جيلاح العسكري فيها بنحو 10 صواريخ من نوع 107، وفي غرف الشيخ تسبب بإنقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*