مناقشة سير عمل الفريق المكلف بدراسة عقود المشاريع الحكومية

استعرضت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات مع ممثلي عدد من الجهات الحكومية الخطوات التي قطعها الفريق الفني المكلف بدراسة عقود المشاريع الحكومية والضمانات المتعلقة بها.

وناقش الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس عبدالملك العرشي الضمانات المقدمة من التجار والمقاولين والموردين لتنفيذ المشاريع المتعاقد عليها والحلول التي يمكن الخروج بها لحل الاشكاليات المتعلقة بصرف الضمانات في ظل الظروف التي تمر بها اليمن حاليا.

وحث الاجتماع الفريق الفني المشترك الذي تم تشكيله نهاية أبريل الماضي من مختلف الجهات الحكومية على استكمال مهامه فيما يخص دراسة عقود المشاريع والرفع بالتوصيات الى اللجنة الرئيسية المكونة من رؤساء الجهات الحكومية المعنية ليتم على ضوئها اتخاذ القرار المناسب.

واكد ضرورة الإسراع في استكمال الدراسة والرفع بالمقترحات في مدة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخه.

حضر الإجتماع اعضاء مجلس ادارة الهيئة الدكتور ياسين الخراساني وأمين معروف الجند والقاضي عبدالرزاق الأكحلي والمهندس عبدالحميد المتوكل ووكيل وزارة الشؤون القانونية لقطاع قضايا الدولة الدكتور محمد المقطري ووكيل وزارة الشؤون القانونية لقطاع قضايا الدولة ومدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد قفلة وممثلين عن وزارات المالية والتخطيط والأشغال واتحاد المقاولين وأمانة العاصمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*