مواطنة “عادية” تتحول إلى وزيرة بالخطأ.. !

 بعد الإعلان عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، والكشف عن أسماء الوزراء فوجئت السيدة زينة عدرة سلوم بانهيال رسائل التهنئة والمباركة والتوصيات ولائحة الطلبات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، معتقدين أنها وزيرة الدفاع في الحكومة الجديدة !

وقالت السيدة زينة عبر “تويتر” مساء أمس إن الكثير من الرسائل وصلتها تضمنت الععديد من المواقف الطريفة، لكن أهضم المواقف التي حصلت معها هو أن بعض صفحات التواصل الاجتماعي استخدمت صورتها على أنها وزيرة الدفاع اللبنانية.

ويبدو أن الأمر بدأ يزعج السيدة “المواطنة العادية”، وبدا الانزعاج من نبرتها قائلة “منذ البارحة و صورتي الشخصية المأخوذة من حسابي على التويتر يتم تداولها على عشرات الصفحات في “فيسبوك” و “تويتر” على أنها صورة وزيرة الدفاع في الحكومة اللبنانية @zeinaakar. متمنيةً على جميع من وقع في هذا الخطأ تصحيحه .

وفي سياق متصل، أعلن المكتب الإعلامي لنائبة رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع الوطني زينة عكر عدره في بيان، أنه “بعد تسمية السيدة زينة عكر عدره نائبة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع الوطني تم خلق حسابات وهمية عديدة بإسمها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضاف البيان: يهمنا التوضيح بأن الحساب الرسمي للسيدة زينة عكر عدره على موقع تويتر هو: “@zeinaakar”، ولم يصدر عن هذا الحساب أي تغريدة منذ الإعلان عن تشكيل الحكومة حتى هذه اللحظة”.

وكانت الحكومة اللبنانية الجديدة قد أبصرت النور يوم أمس الثلاثاء بعد انتظار دام لأكثر من شهرين. 

وتضم التشكيلة الحكومية ست نساء، كما أنه ولأول مرة في لبنان والمنطقة العربية تستلم حقيبة الدفاع امرأة وهي الوزيرة زينة عكر عدره.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.