نائب المستقبل يصف اهالي عكار بـ "المتخلفين" ويطرد وفداً من مكتبه!

riad rahhal

موقع العهد الإخباري ـ
محمد ملص:

يبدو ان نواب المستقبل باتوا لا يهابون القانون ولا الدولة ولا حتى من اختارهم ليكونوا نوابا في اعلى سلطة تشريعية في لينان، ويوما بعد يوم يخيب ظن الاهالي بنوابهم الذين ينتمون إلى تيار المستقبل.

في معلومات تناقلها عدد من ابناء منطقة ببنين فقد قام النائب عن محافظة عكار وعضو كتلة المستقبل النيابية النائب رياض رحال بوصف اهل عكار “بالمتخلفين حضارياً” ،ما شكل صدمة قوية لشريحة كبيرة وواسعة من اهالي عكار.

وفي تفاصيل الحادثة ان النائب رحال ، وأثناء استقباله وفدا من المجتمع المدني في ببنين ، وجه كلاماً نابيا بحق اهالي و شعب عكار، حيث قال:” يلزمهم دروس بالحضارة و لا يستأهلون اي مشروع”، ما أثار حفيظة اعضاء الوفد الذين اعترضوا على كلامه وردوا عليه بالقول:” ان الحق على النواب الذين لا يثقون ولا يؤمنون بأهل عكار وليس الحق على الشعب”. ما دفع النائب الازرق الى طرد الوفد من مكتبه بطريقة اقل ما يقال عنها انها مهينة .

على ضوء ذلك دعا عدد من الجمعيات المدنية والاهلية في ببنين وعكار، فعاليات و اعضاء مجلس بلدية ببنين – العبدة ومجالس اختيارية ورؤساء جمعيات واندية وفعاليات عكار الى اجتماع في المجلس البلدي في ببنين ،وذلك عند الساعة السابعه والنصف من مساء اليوم الثلاثاء الواقع في 2172015 . للوقوف على الحادثة التي حصلت بمكتب النائب رحال في عكار والتباحث والرد على الاهانات التي يصر النائب رحال على توجيهها للشعب اللبناني والعكاري.

يذكر ان في رصيد نائب المستقبل رياض رحال الكثير من الاعمال اللاخلاقية ، ابرزها عند عقد اخر جلسة تمديد للمجلس النيابي والتي رافقها اعتصام للمجتمع المدني رفضاً للتمديد، وسئل حينها عن رأيه بالمظاهرة، فوجه كلاما منافياً لاي اخلاق مهنية وانسانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*