نيمار في تشكيلة البرازيل لمواجهتي الأرجنتين والبيرو

fec1251b-b344-4518-b31f-07671ebfbfc8.jpg

كشف مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، كارلوس دونغا، عن قائمة “السيلساو” للمباراتين المقبلتين أمام الأرجنتين والبيرو في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وعاد قائد المنتخب نيمار دا سيلفا للقائمة بعد انتهاء عقوبة إيقافه لأربع مباريات والتي كان قد تم توقيعها عليه خلال النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أميركا في تشيلي.
وتحتل البرازيل المركز الخامس في التصفيات بثلاث نقاط بعد خسارتها في تشيلي 2-0 وفوزها على أرضها على فنزويلا 3-1.
وسيلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني على ملعب “المونمينتال” في بوينوس أيرس في 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في حين سيستقبل البيرو على ملعب “أرينا فونتي نوفا” بولاية سلفادور في 17 من الشهر ذاته.
وفي ما يلي التشكيلة:
– حراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، وأليسون (انترناسيونال)، وكاسيو (كورينثيانز).
– الدفاع: ديفيد لويز (باريس سان جيرمان/فرنسا)، وميراندا (انتر ميلانو/ايطاليا)، وماركينيوس (باريس سان جيرمان/فرنسا)، وجيل (كورينثيانز)، وفليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، ومارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، ودانيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، وداني ألفيش (برشلونة/إسبانيا).
– الوسط: لويس غوستافو (فولفسبورغ/ألمانيا)، وفرناندينيو (مانشستر سيتي/إنكلترا)، وإلياس (كورينثيانز)، وريناتو أوغستو (كورينثيانز)، ولوكاس ليما (سانتوس)، وويليان (تشيلسي/إنكلترا)، وكاكا (أورلاندو سيتي/الولايات المتحدة)، وأوسكار (تشيلسي/إنكلترا).
– الهجوم: نيمار (برشلونة/إسبانيا)، وهالك (زينيت/روسيا)، وريكاردو أوليفيرا (ليفربول/إنكلترا)، ودوغلاس كوستا (بايرن ميونخ/ألمانيا).

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*