وحدة من القوات السورية المدافعة عن معسكر الفرقة 17 في الرقة تنهي بنجاح عملية إعادة تجميع استعدادا لمواجهة الإرهابيين في محيط الرقة

syria-soldiers-rakka

أنهت وحدة من القوات السورية المسلحة المدافعة عن معسكر الفرقة 17 في الرقة بنجاح عملية إعادة تجميع استعدادا لمواجهة المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط الرقة.

وفي ريف حمص قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين خلال استهدافها تجمعاتهم في محيط جبل الشاعر ودمرت عربتين مصفحتين وجرافة كان الإرهابيون يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

وفي ريف دمشق قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في مغر المير ومحيط شارع الفيلات بخان الشيح في ريف دمشق وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق ريف درعا ودمرت ادوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دكت تجمعات الإرهابيين في رسم الظهر بمنطقة اللجاة وداعل وعتمان وضاحية اليرموك بريف درعا وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وفي حلب وريفها استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في جسر الحج وكبارة ودير حافر وتل مراح وشامر واعزاز وساحة التنانير وقسطل حرامي وبلدة حور في حلب وريفها وأصابت اخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى دمرت عددا من الآليات بمن فيها من إرهابيين في عندان والجندول وأرض الملاح والجابرية وحريتان ومعارة الأرتيق وبابيص والمنصورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.